Wednesday, September 1, 2010

CROCS Crocband Flip




كلكم تعرفون ماركة كروكس أتوقع.. اهي عبارة عن كرمكم الله جواتي بس من ربل
وشكلها شوية متفخ وضخم تخلي ريلك جنها ريل بطه

بس الحق ينقال انه مريــــــحة لي درجة مو طبيعيــة وما أتوقع أكو أحد ماعندا منهم

بس أنا بوريكم السلبر "نعال بو اصبع" الله يسلمكم قالي عنها صديــق عزيز وماكنت مقتنع فيها بس خلاني أجربها بالمحل

ما أبالغ إنها باللبس كأنك لابس دلاق وجوتي رياضة من الراحة إلي راح تحسها
أفضل من الجواتي والنعل
تمشي فيها ولا تحس إنك لابس نعال ولا تحزك ولا تأذيك
شي خيالي صراحة



طبعاً انا ما قصرت وشريت أغلب الألوان المتوفرة.. خذيت جم وحدة من الكويت وهم جم لون من دبي مول



جربوها وراح تدعولي.. وترا تلـبس مو بس حق بحــر.. انا عن نفسي ألبسها بكل مكــان


lol ولو يحصلي مع دشداشه جــان سويتها




تحصلونها بمحل كروكس إلي توه فـاتح بـ 360
وتحصلونها بمحلات أثليتس فوت

سعرها 10 دك .. بــــــلاش

شوفوا الموقع الرسمي والألوان الإضافية
Click Here

3 comments:

  1. الاصفر عجييييييب ياز لي بصراحه

    تشكرات على هالبوست :)

    ReplyDelete
  2. alshakel al3di mal alcrocs almfro'9 bs Yahal ylbsonhm , 3lKbar y5r3on
    bs Hathel 7elwen ;p

    ReplyDelete
  3. I tried it waayyd moreee7, 3alaik bil 3afya ;)

    ReplyDelete